news
عميدة كلية البنات ووكيلة الكلية يتفقدان سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بالكلية

عميدة كلية البنات ووكيلة الكلية يتفقدان سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بالكلية

تفقدت الأستاذة الدكتورة أميرة يوسف عميدة كلية البنات جامعة عين شمس و الأستاذة الدكتورة أسماء زعزع وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب سير امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2023/2024 لطالبات الكلية.

و ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

و خلال جولتها التفقدية أشادت أ.د أميرة يوسف بجميع إجراءات العملية الامتحانية بالكلية والتي تسير بسهولة ويسر وشددت على ضرورة توفير كافة وسائل الراحة للطلاب والرد على استفساراتهم حول أسئلة الإمتحانات وتوفير الرعاية الطبية باللجان، وتوفير تهوية جيدة داخل اللجان والتأكيد من هدوء اللجان وانضباطها والتصدي لأي محاوله للغش أو الإخلال بنظام اللجان وتوفر سبل الراحة للطلاب.

و أكدت أ.د أسماء زعزع بالتنبيه على السادة الملاحظين بالتعامل بحزم مع حالات الغش في اللجان والتأكيد على الطلاب بأهمية عدم اصطحاب أجهزة التليفون المحمول داخل اللجان، وتوفير عدد كاف من المراقبين داخل كل لجنة، والتأكد من إجراء الامتحانات في جو مناسب للطلاب وضرورة تواجد أستاذ المادة للتغلب على أي مشكلات تواجه الطالبات.

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏كلارينيت‏‏