news
مبادرة " تميز المعلم " ….داخل بنات عين شمس.

مبادرة " تميز المعلم " ….داخل بنات عين شمس.

استضافت صباح اليوم كلية البنات جامعة عين شمس وفد من مشروع مبادرة تميز المعلم المكون من الأستاذ الدكتور حازم راشد مستشار أول برامج ما قبل الخدمة بمشروع مبادرة تميز المعلم، الاستاذ الدكتور مجدي بخيت أستاذ في كلية هندسة جامعة حلوان، و مهندس احمد سالم اخصائي نظم المعلومات في المشروع ،و الاستاذة سوزان حامد مسئول المتابعة و التقييم بالمشروع و ذلك لاختيار الجامعات المصرية الشريكة في هذه المبادرة .

استقبلت الأستاذة الدكتورة أميرة يوسف عميد كلية البنات، و الأستاذة الدكتورة مى حلمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذة الدكتورة حنان الشاعر وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث والاستاذة الدكتورة هبه بركات وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والاستاذة الدكتورة ماجدة حسب النبى والاستاذة الدكتور زينب السلامى منسقى المشروع بالكلية و الاستاذة الدكتورة علياء عيسى مديرة وحدة القياس والتقويم والدكتورة سماح صابر مديرة وحدة التعلم الالكترونى والساده رؤساء الأقسام التربوية بالكلية لتبادل الحوار المثمر مع اللجنة حول إستعداد الكلية لمثل هذا المشروع .

زارت اللجنة معامل قسم تكنولوجيا التعليم والمعلومات ، ومعامل قسم علم نفس و القاعات الذكية و وحدة التعلم الالكتروني، وقاعة التدريس المصغر، ومعمل اللغات ، و فى نهاية اليوم تم عمل اجتماع مع رؤساء الأقسام التربوية داخل مكتب العميدة.

وياتى ذلك بعد أن أكد الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على تعزيز التعاون المثمر بين «التعليم العالي» وUSAID .

(مبادرة تميز المعلم) الممولة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، والتي يُنفذها مركز تطوير التعليم (EDC)،وتستهدف المبادرة ١٥ كلية تربية في الجامعات الحكومية المصرية بالتعاون مع عدد من الجامعات الأمريكية الرائدة.

والتى تهدف إلى تعزيز قدرات طلاب كليات التربية بالجامعات الحكومية المصرية؛ لإعداد وتطوير المعلمين الحاليين والمُستقبليين في مراحل التعليم الاساسى، وتزويدهم بمهارات متميزة.

متابعه اعلاميه: فريق التسويق والاعلام بالكلية